المؤسسة العامة للتدريب

احتفاءً بذكرى يوم التأسيس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق مبادرة أتقن بإصدار خاص بمناسبة يوم التأسيس

احتفاءً بمناسبة يوم التأسيس والموافق ليوم 22 فبراير من كل عام وانطلاقا من دور واهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني في تنمية الموارد البشرية الوطنية من خلال التدريب، تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المجتمع السعودي في هذه الاحتفالية لهذا العام بإطلاق التدريب المجتمعي “أتقن” بإصدار خاص ليوم التأسيس، وتهدف هذه المبادرة إلى تسخير إمكانيات المؤسسة لكافة أفراد المجتمع لإكسابهم المهارات الأساسية في عدد من المجالات وتوسيع مداركهم المعرفية، حيث سيبدأ التدريب في البرنامج اعتباراً من 28/ فبراير / 2022ـم الموافق 27/ رجب / 1443ه. ولمدة أسبوعين بواقع 3 أيام لكل برنامج تدريبي بإجمالي 12 ساعة تدريبية .

وستطلق المؤسسة في نسخة أتقن يوم التأسيس هذا العام برامج تدريبية متخصصة في مجالات متنوعة يشارك في تقديمها مع المؤسسة قطاع التدريب الأهلي وستقدم البرامج التدريبية -عن بُعد- من خلال المنصات الإلكترونية، بشروط ميسرة ومقابل أجور رمزية للتسجيل فقط .

وتتنوع البرامج التدريبية المقدمة بما يتماشى مع متطلبات المرحلة مثل مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) , شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية, الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء , الاختراق المعلوماتي ومكافحة الجرائم الإلكترونية , إدارة الفعاليات والمناسبات ,أساسيات حساب ضريبة القيمة المضافة .

وتدعوالمؤسسة المهتمين إلى الاطلاع على البرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسة بزيارة البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال وخدمة المجتمع https://ctc.tvtc.gov.sa ، وإكمال عملية التسجيل من خلال الموقع نفسه اعتباراً من تاريخ 20 يناير 2022م.

يُذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أنهت تدريب أكثر من 57 ألف متدرب ومتدربة في المراحل السابقة من برنامج التدريب المجتمعي “أتقن”.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسيةفئاتحساب
بحث