أطلب دورتك المخصصة – دورات حسب الطلب

متخصصون في توفير الدورات والبرامج التدريبية والتطويرية المتنوعة من مراكز ومعاهد تدريب معتمدة في المملكة العربية السعودية. نهدف إلى تلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات في مختلف المجالات مثل الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والصحة والسلامة والبيئة والقانون وإدارة الأموال والاقتصاد والمحاسبة وغيرها الكثير حسب متطلبات مراكز التدريب والمعاهد والمؤسسات ووفق اشتراطات المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني والتدريب الأهلي.

واتساب: 0505972976
أرقام الإتصال:
920035598 | 0115048698
الايميل:
[email protected]

لتحميل البروفايل (اضغط هنا)

نموذج طلب دورة مخصصة
أطلب دورة خاصة بمحتوى ومسمى خاص بك ومعتمده من مركز أو معهد معتمد بالسعودية
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
مثال: تكنولوجيا معلومات - شبكات - امن سيبراني - هندسه - لغه انجليزية - كهرباء - اتصالات - طاقه
المدينة التي ستقام بها الدورة

دورات حسب الطلب

تتميز خدماتنا بتوفير دورات تدريبية متنوعة وشاملة حسب طلب العميل، ففي حالة عدم توفر الدورة التي يبحث عنها المستخدم، فإنه يمكنه طلب دورة مخصصة عبر صفحة طلب الدورة المخصصة التي نوفرها. يمكن للمستخدم ملء النموذج أدناه وتقديم طلبه. بعد ذلك، نقوم بالبحث عن معهد تدريب مناسب في المملكة العربية السعودية يقدم هذه الدورة المخصصة، أو نقوم بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بإعتماد دورة جديدة برقم اعتماد خاص بالمؤسسة التعليمية التي طلبت هذه الدورة.

تحقيق الأهداف

نحن نضمن توفير دورات ذات جودة عالية ومحتوى متخصص يتناسب مع احتياجات المتدربين. نحرص على تعزيز المهارات والمعرفة لديهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية. نحن نعمل جاهدين على تطوير وتحديث محتوى الدورات باستمرار ليكون متماشيًا مع التطورات في المجالات المختلفة.

جودة عالية

نحن ملتزمون بتوفير دورات ذات جودة عالية ومحتوى متخصص يواكب أحدث التطورات في المجالات المختلفة. نعمل عن كثب مع مؤسسات التعليم والتدريب المعتمدة لضمان توفير محتوى تعليمي موثوق وفقًا لأعلى المعايير المهنية.

متابعة مستمرة

نحن ندعمك في رحلتك التعليمية والمهنية من خلال فريق دعم فني متخصص يساعدك في حل أي استفسارات تواجهك. كما ستستفيد من متابعة فعالة لتقدمك في اعتماد الدورة التدريبية التي اخترتها.

تصميم دورة مخصصة

سيتم تصميم الدورة التدريبية وفقًا لمتطلباتك الخاصة. ستتمكن من تحديد المواضيع والمهارات التي ترغب في تعلمها وتطويرها، وبالتالي ستتمكن من الحصول على تجربة تدريبية مخصصة تمامًا لاحتياجاتك.

تخصيص المحتوى

سيتم تخصيص المحتوى التعليمي وفقًا لاحتياجات الشركة أو المؤسسة التعليمية ومستوى المعرفة المسبق. ستحصل الشركة على مواد تعليمية مصممة خصيصًا لتناسب مستوى الموظفين وتوجهها المهني، مما يساعد الموظفين على استيعاب المعلومات بشكل أفضل.

واتساب: 0505972976
أرقام الإتصال:
920035598 | 0115048698
الايميل:
[email protected]